مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

Mariam

مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة يعود على صاحبه بالمنفعة والربح الكبير فقط إذا أحسن استغلال أفكار البيع المختلفة وكانت لديه القدرة على جذب العديد من العملاء والبيع من خلالهم ومن خلال معارفهم، إذ تعتبر خدمة شحن رصيد الهواتف باستخدام  بطاقات الشحن خدمة لا غنى عنها اليوم لأي فرد نظرًا لأهمية الهاتف الجوال في الحياة اليومية لكلٍ منا.

مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

يمكن بيع بطاقات الشحن من خلال اتصال العميل برقم خدمة العملاء، ومن ثم الاستفسار عن مناطق وكلاء شركاتهم وهم المصرح لهم بتوكيل معتمد من الشركة لبيع تلك البطاقات، وتكون خدمة العملاء على علم بكل تلك العمليات مما يبعدك عن التعرض لحالات النصب.

مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة
مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

طريقة توزيع بطاقات الشحن

يمكنك بيع بطاقات شحن الهاتف الجوال بأكثر من يمكنك اختيار الأفضل فيما بينهم بحسب ما يناسبك ويضمن لك تحقيق العديد من الأرباح، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي:

الطريقة الأولى تتم من خلال بيع وتوزيع البطاقات بالنقد الفوري والذي يعتبر أفضل أنواع البيع.
الطريقة الثانية تقوم في تلك الطريقة ببيع كميات كبيرة بسعر الجملة للسنترالات ومحلات الموبايل المختلفة.
الطريقة الثالثة البيع من خلال المندوب والذي يقوم بالحصول على بطاقات الشحن منك، ومن ثم وتوزيعها على محلات الموبيلات أو السنترالات، وتعتبر تلك الوسيلة أكثر راحة بالنسبة لك ولكن المندوب سيتقاسم معك كافة الأرباح.
الطريقة الرابعة هي العمل لحسابك الخاص وبيعك لبطاقات الشحن لمحلات البقالة أو السنترالات أو محلات المحمول أو توزيعها للسوبر مارك، ويمكنك أيضًا بيعها في القطار أو وسائل النقل عمومًا وسيكون هامش الربح الخاص بك أعلى لأن لا أحد يقاسمك في أرباحك.

وسائل زيادة أرباح مشروع كروت الشحن

يمكنك تحقيق أرباح من مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة  بشكل أكبر في حال اتبعت عدد من الإرشادات كما يلي:

  • الاستثمار في كروت الشحن.
  • توفير رقم هاتف خاص بك وتجعله وسيلة تواصل بينك وبين كل العملاء ليتمكنوا من الوصول إليك دائمًا والحصول على بطاقات الشحن بشكل مستمر.
  • يمكنك الاستفادة من خدمة الشحن على الهواء عن طريق تواصل الزبائن معك في أي وقت وإيجاد وسيلة لتحويل الأموال إليك من أي مكان مقابل شحن الرصيد لهم.
  • في حال بيعك لبطاقات الشحن بشكل مباشر للعملاء فيمكنك البيع بسعر أرخص من المحلات وذلك يضمن لك استمرار شحنهم لهواتفهم من خلالك وترشيحك لمعارفهم.

أرباح بيع كروت الشحن

مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة
مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة

في حال كنت مسؤول توزيع بطاقات الشحن على المحال التجارية والأكشاك والسوبر ماركت ومحلات الموبايل فيمكنك تحقيق أرباحًا صافية من بيع كروت الشحن أو خدمة الشحن على الهواء بمعدل من 20 الى 22.5 على كل عملية بيع بمقدار 1000 جنيه.

فمبيعاتك بهذا المبلغ تكون من أرباح محل واحد فقط وبالتالي فإن إجمالي مقدار مبيعات اكثر للعديد من المناطق المستهدفة يحقق لك ربحية كبيرة للغاية، وفي حالة البيع المباشر للجمهور بسعر التجزئة يكون الأمر مختلف تمامًا إذ يتضاعف معدل الربحية بشكل كبير.

تعرفنا مما سبق على أكثر من وسيلة للربح من مشروع بيع بطاقات الشحن بالجملة، ويمكن أن تكون لديك أفكارك الخاصة المختلفة والجديدة لاتباعها وتحقيق هامش ربح قوي من خلالها.