مشروع موقع وتطبيق بيع تابلوهات مودرن أون لاين

Mariam

مشروع موقع وتطبيق بيع تابلوهات مودرن أون لاين أصبح من أكثر المشروعات رواجًا الآن نظرًا لكون الكماليات أمرًا مهمًا للعديد من العملاء، بل في كثير من الأحيان تكون من أهم القطع في المنزل، ونجد ذلك تحديدًا لدى محبي الديكور وقطع التحف والتابلوهات المختلفة وخاصةً المودرن منها، جديرًا بالذكر أن هناك العديد من التابلوهات يمكنها إضفاء لمسة جمالية رائعة على المكان الموجودة به.

مشروع موقع وتطبيق بيع تابلوهات مودرن أون لاين

فجاءت فكرة مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين، لبيع الأشكال المختلفة للتابلوهات عبر الإنترنت مع التوصيل للمنازل، كما أنه يمكن عمل المشروع عبر صفحة على موقع الفيس بوك، كما يمكن عمل متجر إلكتروني خاص بك عبر الإنترنت لعرض التابلوهات المختلفة والأشكال والأحجام المختلفة بأسعار مناسبة.

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

مزايا وعيوب مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

لكل مشروع مميزاته وعيوبه، وفيما يلي نتعرف على الجانبين لمشروع موقع بيع تابلوهات مودرن:

مزايا المشروع

يتميز هذا النوع من المشروعات بكونه من المشروعات الجديدة،  حيث:

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
  • يعمل على تلبية احتياجات السوق، نظرًا لاهتمام فئة كبيرة من الناس بعالم الديكور والزينة بكافة أشكالهم وأسعارهم.
  • يعمل على ادخال المزيد من الأرباح المضاعفة لمبالغ نفقاته.
  • يمكن  إنشاء المشروع دون الحاجة إلى وجود مقر أساسي للبيع من خلاله، مما يوفر نفقات شراء أو إيجار مقر.
  • يوفر المشروع نفقات العمالة ورواتبهم، وذلك كونه مشروعًا إلكترونيًا عبر الإنترنت.
  • يوفر دفع الضرائب لممارسة ذلك النشاط.
  • اتساع شريحة العملاء المهتمين بذلك النوع من التابلوهات.

عيوب المشروع

من أشهر العيوب التي تتعلق بذلك المشروع ما يلي:

  • عدم ثقة العميل في البضائع المُباعة له عبر الانترنت، وذلك لعدم رؤيته لها على الطبيعة، وربما ينتابه بعض الشكوك والقلق تجاه أن تكون تلك البضائع مغشوشة أو غير حقيقية كما هى بالصورة، لذلك يمكنك التغلب على تلك المشكلة بوضع التابلوهات على الحائط وتصويرها صور على الحقيقة بجودة عالية ومن ثم عرضها على العميل عند الشراء.
  • في حال رأى بعض العملاء أن المنتجات غالية الثمن قليلًا أو لا تستحق ذلك السعر، فيمكنك إقناعه من خلال تقديم بعض العروض والخصومات إن أمكن، إذ ينجذب العديد من العملاء لفكرة الشراء من خلال العروض والتخفيضات.
  • يخشى بعض العملاء من فكرة عدم القدرة على استرجاع المنتج أو استبداله في حال كان غير ملائم لما لديه من ديكورات أو وصل إليه به بعض العيوب أو الخدوش وهكذا من عيوب التصنيع، لذلك يمكنك السماح بسياسة الاسترجاع والاستبدال خلال فترة معينة من تاريخ الشراء، وذلك  لضمان ثقة عملاءك وتعاملهم معك بالود والاحترام.
  • من المشكلات التي يواجهها العملاء من فكرة الشراء الأون لاين هي فكرة وصول الطلبات متأخرًا عن الموعد المتفق عليه للتسليم، وكذلك احتمالية وصوله به بعض العيوب نتيجة النقل والشحن، لذلك عليك بالتعامل مع شركات شحن وتوصيل محترمة وتتمتع بموثوقية كبرى ومهنية لضمان الاحترام والالتزام في المواعيد معك ومع العملاء.

كيفية شراء التابلوهات المودرن

مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين
مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين

يمكنك الحصول على مختلف الأشكال والأنواع من التابلوهات لمشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين من خلال استيرادها من الصين على سبيل المثال، وذلك من خلال الانترنت أو التعامل مع أحد الرسامين والخطاطين المحترفين لتصميم عدد من الرسومات ونقش بعض الأشكال المميزة بالخط العربي عليها، على أن يتم طباعة تلك الرسومات والأشكال على التابلوهات المودرن، ويكون ذلك في مقابل نسبة من المال.

لبدء مشروع موقع بيع تابلوهات مودرن أونلاين  يمكنك زيارة معارض اللوحات الفنية والاختيار من بين العديد من الأشكال والأنواع المختلفة ومن ثم شراء ما تحتاج من بضائع وتبدأ في تسويقها عبر الصفحة أو المتجر الخاص بك.