استيراد الأواني المنزلية من تركيا

Mariam

استيراد أواني منزلية من تركيا بجودة عالية وأسعار مناسبة، تتميز تركيا بوجود العديد من المصانع المُتخصصة في صناعة الأواني المنزلية بجودة عالية وهذا ما يجعل الكثير من التجار في أنحاء العالم يستوردونها بكمياتٍ كبيرة وذلك بسبب كثرة الطلب عليها من المواطنين.

استيراد أواني منزلية من تركيا

استيراد أواني منزلية من تركيا
استيراد أواني منزلية من تركيا

يُفضل الكثير من تجار الأواني المنزلية وأدوات المطبخ استيراد تلك المنتجات من تركيا، حيثُ إن المنتجات التركية تتميز بالجودة العالية بالإضافة إلى أسعارها التنافسية مُقارنة بأسعار منتجات الأسواق المحلية.

بغض النظر عن كثرة الطلب على الأواني المنزلية التركية، هناك ميزة إضافية وهي أن الاستيراد من تركيا سهل، وذلك بسبب أن تركيا من البلاد الصناعية من الدرجة الأولى وتُعتبر من أكثر الدول التي تهتم بتصدير منتجاتها إلى الخارج.

لذا عندما يتم التخطيط إلى دخول عالم الاستيراد والتصدير فإن إستيراد الأواني المنزلية من تركيا من الخيارات الذكية التي يتم ترشيحها بقوة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأدوات الخاصة بالمطبخ بشكلٍ عام.

طرق استيراد أواني منزلية من تركيا

هناك العديد من الطرق التي يُمكن استخدامها حتى يتم إستيراد الأواني المنزلية من تركيا بسهولة، ونظرًا إلى اهتمام الكثير بعملية الاستيراد من تركيا في الفترة الحالية سوف نوضح تلك الطرق في الفقرات التالية:

طريقة السفر إلى تركيا

في حالة أن التاجر يرغب في الحصول على كميات كبيرة من الأواني المنزلية التركية، ففي تلك الحالة يُفضل السفر إلى تركيا حتى يستطيع الاطلاع على العديد من الأنواع والأشكال المختلفة التي تُساعد على تسهيل عملية الاختيار.

كما يُمكن للتاجر القيام بجولة في الشركات والمصانع المُتخصصة في تصدير الأواني المنزلية إلى دول العالم المختلفة، والجدير بالذكر أن تلك الطريقة تُعتبر من الطرق المُكلفة والتي تحتاج إلى استخراج تصاريح والعثور على مكان للإقامة.

طريقة استيراد الأواني المنزلية إلكترونيًا

نظرًا إلى زيادة انتشار المواقع الإلكترونية المُتخصصة في استيراد العديد من المنتجات المختلفة من تركيا أو أي بلد أخر، فإن بعض التجار يتعاقدون مع تلك المواقع بهدف الحصول على المنتجات المطلوبة مثل الأواني المنزلية بعد التأكد من سُمع المواقع الطيبة.

عند طلب الأواني المنزلية من تلك المواقع الإلكترونية يجب الاطلاع على الأسعار وتقييمات العملاء، بالإضافة إلى الاتفاق على السعر المناسب والكميات المطلوبة والطريقة التي يتم من خلالها توصيل المنتجات والمدة المُتفق عليها.

طريقة الاستيراد بوسيط من تركيا

ظهر الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهؤلاء الأشخاص يعملون كوسيط يتعامل بطريقة مباشرة مع شركات الاستيراد والعملاء من جميع أنحاء العالم.

تتمثل وظيفة الوسيط في طلب المنتجات بالكميات التي يتم تحديدها من العميل مقابل الحصول على عمولة مُحددة يتم الاتفاق عليها مع العميل ومع الشركات، وذلك حتى تقوم شركات الاستيراد والتصدير إرسال المنتجات المطلوبة وتخليصها جمركيًا وتوصيلها للتاجر.

مصانع أواني منزلية في تركيا

استيراد أواني منزلية من تركيا
استيراد أواني منزلية من تركيا

في سياق الحديث عن استيراد أواني منزلية من تركيا سوف نتناول في تلك الفقرة الحديث عن أفضل المصانع المُتخصصة في صناعة الأواني المنزلية في تركيا بجودة عالية وأسعار مناسبة، وتلك المصانع تتمثل فيما يلي:

مصنع  Arzum Elektrikli Ev Aletleri

بدأ هذا المصنع في العمل منذ عام 1953 عندما قاموا ثلاثة من الأشقاء في إنتاج التلفزيون والراديو تحت أسم دلتا التجارية التي تُعتبر شريك في مصنع تلفزيون، وبعد زيادة الأعمال بدأوا في إنتاج الأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية وغيرها من المنتجات.

مصنع Gumusluk Metal

تأسس المصنع عام 2005م وانتقل بعد ذلك إلى منشأة جديدة بلغت مساحتها 12.000 متر مربع في الصناعة المنظمة في كهرمان مرعش عام 2010م، كما أن المصنع واصل إنتاح مستلزمات أدوات المطبخ التركي من أواني منزلية وغيرها من الأدوات الأخرى.

مصنع Akay Plastik Lid Sti

يُعتبر من أكثر المصانع المُتخصصة في صناعة الأواني المنزلية والأدوات البلاستيكية في تركيا، بالإضافة إلى تخصصه في أكثر من نوع من أدوات المطبخ بشكلٍ عام، وكثيرًا ما يُصدر تلك المنتجات إلى الدول الأخرى.

وفي الختام، تناولنا العديد من المعلومات عن استيراد أواني منزلية من تركيا من حيثُ الطرق التي يُمكن استخدامها لاستيراد تلك الأواني بالإضافة إلى المصانع المُتخصصة في صناعتها.